افلام كورية افلام عربية افلام اجنبية افلام هندية افلام يابانية افلام اسيوية افلام مصرية افلام امريكية افلام رومانسية افلام رعب افلام اكشن افلام حرب

افلام وثائقية افلام خيال علمي افلام كوميدية افلام مترجمة افلام بلوراي افلام HD افلام 2019

متميز

الفيلم الأقوى إثارة ورومانسية و أكشن ومغامرات مترجم وكامل | Best Movies 2018 Action, Romantic, Drama

615 عدد المشاهدات
نشرت
يتمتع بطل هذا الفيلم بشجاعة وقوة وصفات خارقة ومثالية، فوقع بين حب اميرة جميلة وملكة أجمل... أحب الملكة وأحبته حد الجنوووووون... كانت تلك الملكة الجميلة تحمل من القوة والشجاعة ما يضاهي قوة وشجاعة ذلك البطل... جمعتهما الصدفة في معركة فردية فعرف كل منهما قوة الآخر، فأيقنا أن الأقدار هي من جمعت بينهما ويجب أن يتزوجا من بعض... لكن غرام وجنون الأميرة جعلها تلجأ للسحر لتسرق قلبه وتمنعه من الزواج بالملكة. فأيهما سينجح؟ هل حيلة السحر أم قوة الحب الحقيقي؟؟


سمعنا كثيرا المثل القائل "ومن الحب ما قتل"، لكن ربما البعض لم يشاهد ذلك على أرض الواقع، او ربما يستبعد آخرون (وأنا منهم) ان يحدث ذلك على أرض الواقع. لكن للحقيقة استطاعت قصة ومجريات هذا الفيلم الممتع إقناعي ( وستقتنعون حتما) ان الحب يستطيع أن يجعل من المستحيل ممكنا.


أقوى فيلم اكشن ورومانسية ودراما 2018. الفيلم مترجم وكامل.

This movie or film is the best action and romantic movie ever.
It based on old European legendary which speaks or tells about real story happened pre-Christian for a Norse and Germanic heroes.



The hero of this film has the courage and strength of supernatural and perfect qualifications. He fell between the love of a beautiful princess and the most beautiful queen ... He love the queen and she loved him to the limit of madness ... This beautiful queen had the strength and courage that matched the strength and heroism of that hero ... They knew each other's strength... they realized that the destiny is the one who brought them together and they should married each other...
But the love and the princess's madness, make her resort to magic to steal his heart and prevent him from marrying the
queen.

SO

Which one will succeed? the magic trick or the power of the true love ??


We've heard a lot of the saying, "It's love, what's killed," but maybe someone have not seen it on the reality, or maybe others (including me) think that it would be impossible to happen on the ground. But the story and the adventures of this interesting movie convinced me (and you too) that love can make impossible possible.







best romance movies of all time
2018 best romantic movies
best movies 2018
best films 2018




http://festyy.com/wNRdZE

http://j.gs/CY0S


http://q.gs/EnrAj

http://q.gs/Enr6j


http://j.gs/CY0X








-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------









تعرف على طريقة الحصول على رقم امريكي لتفعيل واتس لب ثاني مجانا من هذا الرابط:
http://j.gs/CY0d

او من هنا

http://festyy.com/wNReL4


افضل حاسبة مجانية لجوالات اندرويد: ادخل المعادلة كتابة بخط اليد لحساب اي معادلة مباشرة وبسهولة من هنا:
http://j.gs/CXzu

او من هنا:
http://festyy.com/wNRspR



تحميل افضل قاموس انجليزي عربي بدون انترنت للكمبيوتر: أشر بالفأرة على اي كلمة لترجمتها فورا من هنا:

http://festyy.com/wNRgfB

او من هنا:
http://q.gs/Enr6j




افضل قاموس انجليزي عربي للاندرويد بدون انترنت: انسخ أي كلمة ليتم ترجمتها مباشرة من الانجليزية الى العربية والعكس بدون الخروج من البرنامج
من هنا:
http://q.gs/EnrF9

او من هنا:
http://festyy.com/wNRgcl




البحث في النت عن الصور المشابهة لاي صوره في النت او في جوالك ومن جوالك مباشرة وبكل سهوله
من هنا:
http://fainbory.com/BRk2

او من هنا:
http://festyy.com/wNRgYV














https://www.apptechera.net/search/label/AR




.
التصنيف
افلام رومانسية افلام مترجمة
دخول او تسجيل جديد لارسال تعليق
لا توجد تعليقات حتي الآن
RSS xml XML XML URL SITEMAP SITEMAP